•·.·°¯`·.·• ( ضحيتان بالسحر والثالثة نجت باعجوبة ) •·.·°¯`·.·•
أضيفت بتاريخ : 21/02/2008
كاتب القصة :الفيصل أحمد
بسم الله الرحمن الرحيم
انا اختكم ذهب عمري 18 سنة التي سردت لكم مقالهم للمحبين على النت وانا اصغر واحدة بين اخواتي كلهم فاليوم اسرد لكم قصة واقيعية حصلت مع اسرتي اي مع اختان لي
الاخت الاولى هي الكبيرة في البنات وهي مدرسة في مدينة بعيدة عننا وهي وصديقتها تعرفت على رجل غني وهو متزوج وله بنات واولاد اقامت عندهم هناك وكان كل يوم ياتي لها باشياء جديدة مثل الملابس واختي محتجبة وبعد ايام اعطو لها بيتا صغيرة بجانب المدرسة التي تدرس فيها وكان هدا الرجل دائما يسئلو عنا كانه واحدا من اسرتنا كان يبتاع لنا اشياء كثير وخاصة البنات فقط اي فكنت انا التي ارفض ان يعطيني اي شيء سواء ملابس او نقود لا اقبل منه قرشا واحدا هكدا تربيت انا
فهدا الرجل يعرف السحر جيدا يريك العجائب والله العظيم فاختي الكبيرة لم تتزوج بعد لانها تقول لم تجد فتى احلامها مع انها وصلت في السن 30 سنة فقال لها انه سيساعدها بان تتزوج بالمواصفات التي تتمناها ووثقة فيه مع انها لا تعرف انه سحار وطلب منها اشياء كثيرة من ملابسها الداخلية وظفر واشياء كثيرة لا اعرفها
فنال منها واختصبها مع وهي لاتشعر بهدا الشيء ياتي كل يوم يمارس معها بدون ان تشعر انها اصبحت امراة فلما اتت اختي في عطلة مع صديقتها التي كانت صديقة عمرها ودامت صداقتهما 17 سنة اختي اصبحت لا تتيقها لان صديقتها لا تستحمل هدا الرجل لانها لا تحبه وكم مرة نصحتها لكن اختي ليست في وعيها لم ينتبه احد في هدا الموضوع ابدا وبعد سنتين وهي هناك وتاتي فقط في الاعياد وفي عطلة دهبت انا مع اختي الى هناك تريد ان اسافر معها في هده العطلة وكم مرة اراد ان افسر له لما لااقبل اشيائه فلم ارد عليه احسست لما رايته لاول مرة بخوف من ناحيته جلست اسبوع فقط فطلبت من اختي ان ارجع الى البيت وكم مرة دخل الى غرفتي ولكني لما اسمع صوتا استيقظ بسرعة واتعجب في امره فلم ارتاح له ودائما اقول له لمادا تدخل الى البيت يقول لي انا دائما ادخل في اي وقت اريده ويحط اشياء للاكل وكم مرة اراد ان يسئلني لكنني لا اعيره اهتمام ويريدني ان اعامله مابي ولكنني ارفض واقولو له انا لااطيقك فنظر الي نظارت كادت ان تقتلني بخوف اما اختي الثانية هي متزوجة وقد تشاجرت مع زوجها بسبب انه يريد التزوج من امراة اخرى طلبت منه الطلاق واتت الينا جالسة في مكان امن اختي الكبيرة حكت له عن انها تريد الطلاق فقال لها انه سيطلقها بسرعة ادا اردت هي بشرط ان تاتي عنده لكي يعمل ما يجب ان يفعل فانا قلت لاختي ان تكون حدرة منه دهبت معها امي اعجبته اختي اكثر لانها جميلة جدا وهي كدلك محتجبة واي شيء كان يقوله لاختي تعمله من اجل انيطلقها من زوجها واي شيء طلب منها تعطيف في الحال حتى اخد عقلها واختصبها هي كدلك ولكي يهرب من الشيء الدي فعله قال لامي ان ابتكي مند ان كانت صغيرة كانت تفسد مع اشخاص كثيرون وكلك اخ زوجها فامي لم تصدق هدا بل اصيبت بصدمة وقال لها وان ابتك الصغيرة تعرف بهدا الامر فلما اتت اختي وامي جلست انا مع امي في الغرفة وتحدث معي وقالت لي استحلفي بالله ان لا تكدب علي واستحلفت لها بالله ان لا اكدب فسئلتي هل اختكي دائما كانت تخرج مع الشبان ودكرت لي بعض الاسماء لانه قال لها واختي اجبرها بقول بعض الاسماء انا اعرفهم ولكنني اجبت بالحقيقة بانها تعرفهم وتخرج معهم واستحلفت لها بالله ان لا اعرف شيئا اخر وبعد ايام جلست مع اختي المتزوجة في الغرفة كنت اتكلم معها عن نفسي اني اتعدب في حياتي من اجل الحب والسعادة والدراسة واحلامي واشياء كثيرة كانت محزنة فبكت فقلت لها ماالدي يجري فقالت لي ساقول لكي ويجب علي ان لااقول هدا الكلام قالت لي ان دلك الوغد نام معاها وهددها ان قالت سوف يجهلعا مجنونة هي واختي الكبيرة فانا لم اصدق الامر واحسست بان اختي الكبيرة في خطر فسافرت انا وامي اليها واخدناها عند الطبيب ووجدناها امراة ليست عازبة امي اصبحت مريضة وانا اصبحت في صدمة اما ابي فاصبح لا يتيق ان يكلمه احد يجلس وحيدا سارحا في افكاره فنحن ليس لدينا دليل او اثبات على انه الفاعل وهو لم يعرف باننا نعرف حقيقة الامر خوفا على ان يفعل شيء اخر فاختي الكبيرة اتينا بها الى الكنزل ولكنها بالليل تريد ان تدهب الى دلك البيت وتقولو اشياء كثيرة عندما تكون نائما اي انها محتاجة اليه تمنيت ان انتقم منه واقتله بكلتا يدي ولكنني اخاف من الله سبحانه وتعالى اقسم انني حاولت ان اضع له سم في شرابه ولكنني اتراجع وابكي من الالم والعداب واحس بعداب امي وابي وليس بيدنا حيلة خوفا على الضحيتان